منتدى متقن زيان عاشور

أهلا بك مع منتدى متقن زيان عاشور
أخي أختي أرجو الدخول إن كنت عضوا أو التسجيل مع جزيل الشكر

من أجل طلاب العلم


    إضرابات 8مارس 2011 من طلاب متقن زيان عاشور

    شاطر
    avatar
    Admin
    مدير
    مدير

    السمك عدد المساهمات : 189
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010
    العمر : 25
    الموقع : الجلفة *مسعــــــــــــــــــــــــــــــــد*

    إضرابات 8مارس 2011 من طلاب متقن زيان عاشور

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء مارس 08, 2011 5:01 pm



    يوم 08 مارس 2011 إضرابات و غضب طلاب متقن زيان عاشور من اجل أسباب عديدة و هي طرد الناظر أو تسوية وكذلك مع الأساتذة الأدب و أستاذ العلوم و أستاذ الفيزياء
    الأسباب هي كالتالي:
    (كل ما يكتب هو من قول طلاب ألممثلي للأقسام )
    * في ما يخص الناظر:
    - يقول ألفاض غير أخلاقية (الطلاب مستعدين لموجهة الناظر في ذلك)
    - يتدخل في كل صغيرة و كبيرة
    -قول الناظر للأساتذة عدم تقديم نقاط جيدة لطلاب في التقويم
    -ضرب الطلاب و شتمهم
    * أستاذ الأدب:
    -لم يقدم تقيم جيد لطلاب لا المتفوقون و لا المتوسطون
    اكبر نقطة في التقويم 20/09 (هذا ظلم بعينه لأنها تعكس تربية الآباء )
    -أستاذ لا يعبر الطلاب
    *أستاذ العلوم:
    -أستاذ يفضل الإناث على الذكور
    -أستاذ يحقد على الطلاب رغم أن الأستاذ هو في مثابة الأب
    -يوجد طلاب سألوه عن إخوتهم فقال هم جيدون لكن تقويمه لهم بعد قوله الزائف عكس ذلك
    *أستاذ الفيزياء:
    -أستاذ مادته إلكترونيك
    -لا يستطيع مواصلة الدرس دونه ورقة مع وجود أخطاء كثيرة
    -عدم قدرته على توصيل المعلومة
    -عدم تقديم حلول الاختبارات بحجة أنتم تعرفون الحل (الطلاب نقاطهم سيئة جدا فكيف يفهمون الحل)
    -من المفروض أن هذا الأستاذ يدرس 3ع ت و ليس 3ت ر1 2
    لدليل الكلام موجود *صورة توضح أن الأساتذة نوري تدرس تقني بإمضاء المدير*)

    وبعد كل هذه الأسباب التي دعت لإضراب 08مارس 2011 يوجد مطالب لطلاب ثانوية متقن زيان عاشور
    مطالب الطلاب :

    (لقد قام طلاب المتقن باجتماع مع الأساتذة وذلك بهدف تقديم شعلة المعانات التي يعيشها الطالب بالثانوية)
    *فيما يخص الأوائل و الثواني:
    - تسوية الوضع مع الناظر
    -معالجة الأمر مع أستاذ الأدب فيما يخص التقويم
    -معالجة الأمر مع أستاذ العلوم وعدم التميز في وضع التقويم (التفوق يحدد التقويم )
    -تصليح مياه المراحيض أكرمكم الله و الأقسام (أزرار و صبورة و....)
    -احترام الطلاب (معاملة لفظا و عملا )
    -من أجل تسير الثانوية تسيرا حسن يجب عدم التميز بين الأقسام
    *فيما يخص الترمنال :
    (حضور 04 طلاب تقني 01 علوم - السبب واضح قد ذكر وهو التميز , فهم مفضلون فكيف يحتجون)
    -احترام الأوائل ,فكل ما يضر بالأوائل يضر بالثوالث
    (الأوائل بهم إخوتنا فحتقارهم إحتقار لنا )
    -تغير أستاذ الفيزياء جودي بأستاذة نوري سعدية
    (في الأصل كان على الأستاذة تدريس التقني فنطالب باسترجاع الأستاذة فهذا هو الفصل الأخير لنا و هذا حقنا )
    ملاحظة:
    اخبرونا الأساتذة أن الناظر هدفه المنشود هو نجاح الطلاب و إحرازهم لنتائج جيدة هذه السنة
    فلقد حقق النجاح في ثانوية بحبح - أقول لناظر إن العقول تختلف – كما أن الطلاب قد أوكلوا كل معاناتهم للأساتذة ونشكرهم على حسن الاستماع و الإصغاء كما أذكر الشروط الثلاث التي اشترطها الأساتذة
    شروط الساتذة:
    (بعد تلبية المطالب)
    -التفوق في هذا الفصل
    -الانضباط داخل المؤسسة
    -عدم الحساسية من بعض التصرفات التي تحدث داخل المؤسسة
    شكرا لجميع الأساتذة الذين وقفوا معنا وقفة الآباء (أستاذة بن أحمد و أستاذ زرقط عمر
    )


    _______ منتدى متقن زيان عاشور __________




    منتدى متقن زيان عاشور

    ahmed




      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 1:52 am